كلمة رئيس مجلس الإدارة

تأسست كيان الحديثة لتعمل بالتعاون مع مجموعة من الإمتيازات العالمية من أعرق الشركات المرموقة في مجال تجهيز المختبرات والخدمات المساندة وذلك انطلاقاً من إيمانها العميق بضرورة تطوير الكوادر الوطنية والعربية والإقليمية بالشرق الأوسط وفق أحدث التقنيات ومواكبة التطور السريع للعالم الخارجي ومن حرصها على تطبيق الإستراتيجيات الناجحة التي تطبقها كبرى الشركات المتخصصة في العالم والتوسع بها وفق خطتها الإستراتيجية في منطقة الشرق الأوسط .

ونحن نطمح إلى أن نكون الأوائل في هذه المجالات بتوفير ميزتين اثنتين : الجودة والخدمة المتميزة , وأن نكون لبنه تضاف للنظام الإقتصادي بالمملكة لنسهم جميعاً في تحقيق رؤية 2030م بما يتناسب وحجم المملكة في السوق العالمي .

حسن الشهري

رئيس مجلس الإدارة

رؤية كيان

انطلاقا من حرصنا على مواكبة أحدث التقنيات في مجال الهندسة التقنية وإيمانا منا بالدور المهم الذي تشكله التقنية للنهوض بالجانب النظري فعليه قد اولينا هذا الجانب كل اهتمامنا وتركيزنا لتزويد السوق المحلي بكل ما هو جديد في عالم التجهيزات سواء كانت معامل ومختبرات أو مصانع.

نولي عملائنا اهتماماً خاصا في تقديم الاستشارات الهندسية والفنية لتحديد الاحتياج من التجهيزات وكذلك نسعد بتقديم خدماتنا أثناء مرحلة التركيب والتشغيل ونتواصل بشكل مستمر لضمان الدعم الفني بعد تشغيل الأجهزة. لذلك تلبية الاحتياجات وتوفير الدعم الفني والتقني يعتبر شعارنا هنا في كيان الحديثة.